الثلاثاء، 26 يناير 2010

سئلت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه فأجابت


أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة



وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت الحب هو :



الحنان والأمان وحضن دافئ



عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل



أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو :



جرأة و جنون



عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه

أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو:



طموح وعمل وهدف وإرادة



تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي



وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو:



شوق و وله و حنين



مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري



فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو:



شكر و تقدير و عطف و حنان



بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوجت الابناء فنظر زوجي



لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت الحب هو:



رحمة و عطف



طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك



فأقول الحب هو :



وفاء وصدق وإخلاص وعطاء



هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره



هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا


فما رأيكم بالحب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مواقع صديقه