الاثنين، 8 فبراير 2010

الحزن" يقتل والد شهيدة الحجاب

توفي مساء أمس د. علي الشربينى، والد مروة الشربيني، "حزنا" على ابنته -وفقا لرواية محامي الأسرة- التي قتلها متطرف روسي في مدينة دريسدن بألمانيا يوليو الماضي، وتشيع الجنازة ظهر اليوم بالإسكندرية.

وذكر خالد أبو بكر، -وفقا لموقع اليوم السابع- محامي الأسرة، أنه تلقى نبأ الوفاة فجر اليوم، وذكرت ل...ه الأسرة أن د. علي لم يكن يعاني أي مشاكل صحية غير معتادة، وأنه كان بصحة جيدة لوقت قريب جدا؛ ولكنه تأثر بالمشكلات الأخيرة التي حدثت، خاصة بعد قرار حفظ القضية مؤخرا بالقضاء الألماني.

وأوضح أبو بكر أن وزارة الخارجية كانت وعدت بتحمل مسئولية تكليف محامين ألمان لإعادة فتح القضية واسئتناف حكم القضاء الألماني الأخير بشأن إخلاء مسئولية الأمن والمحكمة من حادث اغتيال مروة، ولكن حتى الآن لم تتحرك الخارجية ولم تعط إجابة ولا خطوة إيجابية؛ مما أحزن والد مروة، والذي رأى -حسب قول أبو بكر- الحكومة تتخلى عن قضية ابنته رغم التعاطف الشعبي والخارجي؛ إلا أن الخارجية تحديدا خذلتهم كثيرا في هذه القضية.

وكان والد مروة طالب الحكومة بسرعة التحرك نظرا لعدم قدرتهم على تحمل نفقات تعيين محامين ألمان للطعن على الحكم قبل انتهاء المدة المحددة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مواقع صديقه